شركة تنظيف ورعاية القضيب الخاص بك

النظافة هي حجر الزاوية للحضارة الحديثة. نعلم جميعا أن الناس الذين يعيشون في فترة من الزمن بين نهاية الإمبراطورية الرومانية وبداية العصر الحديث لم تكن قلقة بشكل خاص مع الغسيل. بعض الغسيل المنشار كما ترفا لا لزوم لها، ورأى آخرون أنه كخطوة أولى نحو آثم من قبل الانغماس في ملذات الجسد. حتى زعم بعض الأطباء أن الاستحمام ضار للجسم أو العقل.

الوقت قد انقضى، ودخلت البشرية عصر جديد. كثير من الناس في الوقت الحاضر تغسل كل يوم، ويبدو أن لا تعاني من أي من الآثار الجانبية التي تنبأ بها الأطباء من المرات أقل تقدما علميا. ومع ذلك، لا يمكننا أن نقول حقا أن الجميع على الأرض يدرك تماما وممارسة صرامة النظافة الشخصية. بطبيعة الحال، الضغط الاجتماعي يعتني معظم المشاكل، لأن الرجال والنساء من شأنه أن يشعر بالحرج جدا إن وجدت الرغبة في النظافة الشخصية.

ومع ذلك، في حين دفع الكثير من الناس القليل من الاهتمام لذلك، النظافة الشخصية الحميمة هو بنفس أهمية النظافة بشكل عام. الأجهزة الجنس هي أكثر حساسية من الأجزاء الأخرى من الجسم، وكثيرا ما تعمل في اتصال حميم، والذي هو السبب في أنها يجب أن تكون نظيفة قدر الإمكان، إن لم يكن أكثر نظافة. التفكير في الامر. آخر شيء تريده عندما كنت تأخذ سيدة إلى الفراش هو اكتشاف أنها ليست من محبي النظافة. انها نفر الرئيسية ويعمل بنفس الطريقة لكلا الشريكين.

لشركة تنظيف بداية القضيب على الحافة. سحب القلفة إلى الوراء بقدر ما سوف تذهب من أجل فضح حشفة بأكمله. غسل كل من حشفة والقلفة داخل بدقة، ولكن بلطف. ليس من المفترض أن يسبب هذا الألم، حتى يكون لطيف مع واحدة من أكثر أجزاء حساسة من الجسم. في نفس الوقت تأكد من أن حشفة نظيفة تماما. الفضاء بين حشفة والقلفة حيث يتم تشكيل مادة بيضاء تعرف باسم اللخن.

اللخن هو خليط من الخلايا الظهارية الميتة أبكاها الأنسجة، زيوت الجلد والرطوبة والبكتيريا. منذ البكتيريا تميل إلى تزدهر في أي مكان الصغيرة التي لديها الكثير من الرطوبة، ومن المؤكد أن يغسل كل اللخن من تحت القلفة. السماح البكتيريا وخلايا الأنسجة الميتة تتراكم هو وسيلة التأكد من الحصول على كابوس كل امرأة: القضيب رائحة كريهة.

هذا يمكن بسهولة تدمير العلاقة، منذ أي امرأة لن يقبل أن يعيش مع رجل لا يعرف أو يهتم للحفاظ على نفسه نظيفة. يسيرون على الرجل الذي الروائح القضيب هو ببساطة غير وارد. النظافة الشخصية الحميمة مهم لتوسيع القضيب أيضا. باستخدام جهاز تكبير مثل جهاز الجر أو مضخة على القضيب نجس ببساطة سوف تنتشر البكتيريا في جميع أنحاء القضيب.

والأوساخ المتراكمة، والعرق والبكتيريا تسبب التهابات بالتأكيد عند نقطة واحدة أو لآخر في المستقبل. الرجال الذين ينخرطون في تمارين القضيب توسيع يتعرضون أيضا للعدوى إذا ما فشلت في الحفاظ على مستوى عال من النظافة الشخصية الحميمة. لهذا السبب الاحماء وأسفل باستخدام الماء الساخن في الحمام وعلى النحو الموصى به وسيلة جيدة لإعداد لدورة توسيع القضيب وفرصة لشركة تنظيف القضيب.

ختان الرجال يجب أن تكون أكثر حذرا حتى عن النظافة الحميم لأنها تفتقر إلى القلفة التي تحمي حشفة حساسة من العرق والغبار وجميع أنواع المواد التي يجب أن لا تتلامس مع القضيب. اختيار بعض الرجال الختان على وجه التحديد لأنهم يعتقدون أن فقدان القلفة تساعد على إبقاء القضيب نظيفة.

ومع ذلك، هناك نقاش مستمر بين الخبراء حول مخاطر وفوائد الختان. ويقول العديد من الأطباء أن إزالة القلفة واقية أقل صحية والكشف عن الحشفة للبكتيريا المختلفة التي تسبب التهابات في المسالك البولية. في نفس الوقت، والحفاظ على أطباء آخرين أن اللخن الفخاخ القلفة والأوساخ وهكذا، والرجال غير المختونين ليست بمنأى عن خطر العدوى.


بغض النظر عن كيف تشعر حول الختان، هناك شيء واحد واضح تماما: النظافة، والنظافة الشخصية الحميمة بشكل خاص، هو من الأهمية بمكان لك. فإنه يحتفظ العدوى بعيدا عن هذه المنطقة الحساسة ويتأكد من أن العلاقات الجنسية الخاصة بك وسوف لا يعانون.