اختيار وكلاء لأفضل شركة تنظيف العشب الاصطناعي

الاصطناعي العشب العشب يتطلب الكثير من الصيانة. في الواقع، يمكنك التخلص تهذيب الحشائش إذا كان لديك العشب الاصطناعي. ومع ذلك، لا تزال تحتاج لشركة تنظيف العشب الاصطناعي الخاص بك بحيث يمكنك الاحتفاظ بها في شكل كبير. على الرغم من تأكد للتحقق من شروط الكفالة الخاصة بك الاصطناعي العشب العشب. باستخدام مواد الشركة تنظيف غير السليم للالعشب الصناعي الخاص بك قد إفراغ الضمان. حتى هنا بعض النصائح حول كيفية اختيار أفضل وكيل لشركة تنظيف العشب الاصطناعي الخاص بك.

تجنب شركة تنظيف وكلاء السامة
 

إذا كنت تستخدم مواد الشركة تنظيف السامة أو قاسية لالعشب الصناعي، وليس فقط سوف باطلة الضمان على ذلك، ولكن يمكنك أيضا تلف ألياف العشب العشب الاصطناعي. لذا تجنب دائما باستخدام مواد الشركة تنظيف مع الكحول والأحماض القاسية. سوف العشب الاصطناعي الخاص تتدهور بشكل أسرع إذا كنت تستخدم مثل مواد الشركة تنظيف.

ومع ذلك، يمكنك استخدام مواد التبييض ولكن عليك أن تخفف من ذلك. ومن شأن نسبة جيدة تكون 10 أجزاء من الماء و 1 جزء التبييض. هذا الحل هو جيد لإزالة البقع على العشب. على الرغم من تأكد لشطف محلول التبييض تماما لأن التبييض يمكن أن تترك رائحة كريهة ويمكن أن يسبب تهيج الجلد.

المنظفات والماء

عند استخدام المنظفات لشركة تنظيف العشب الصناعي الخاص بك، يجب عدم استخدام مساحيق القوة الصناعية. ما يمكنك استخدامها هي رغوة الصابون والمنظفات منخفضة محايدة. على سطل من الماء، ويحل 2 المجارف من المنظفات محايدة وتطبيق الحل باستخدام الصابون فرك الشعر الخشن ناعمة أو قطعة قماش خشنة. المنظفات هي الأفضل لشركة تنظيف بقعة العشب الاصطناعي. هذه العوامل شركة تنظيف جيدة لإزالة البقع على أنبوب الكلب الخاص الاصطناعي العشب الحشائش.

المنظفات هي أيضا أفضل لإزالة البقع الزيتية من العشب. يمكن أن تذوب في النفط حتى تتمكن من منع الأوساخ من الانضمام إلى ألياف العشب. ومع ذلك، والتأكد من شطف المنطقة والصابون لأن الصابون رغوة الصابون يمكن أن تجتذب البكتيريا ويمكن أن يسبب تهيج الجلد.

الخل الحل

حل الخل هي واحدة من الأكثر أمانا والأكثر فعالية مواد الشركة تنظيف الخاصة بك الاصطناعي العشب العشب. يمكنك استخدام 5 في المئة المقطر النقي والخل مخفف لإزالة الأوساخ صعبة على العشب الصناعي الخاص بك. وضع الخل في بخاخ جهة، وتطبيقه على المنطقة التي البقع الصعبة والأوساخ موجودة. تحتاج أيضا لشطف الخل مع الماء من أجل إزالة رائحة العشب الاصطناعي من الخاص بك.

لشركة تنظيف مساحة واسعة، يمكنك استخدام الخل المخفف الممزوج بالماء. مزيج جزء واحد من الخل مع 3 أجزاء من الماء وتطبيقه على العشب. مرة أخرى، لديك لشطف حل الخل لإزالة الرائحة.

استخدام عادي المياه

لشركة تنظيف وصيانة منتظمة، يمكنك ببساطة غسل العشب العشب الاصطناعي مع الماء. استخدام خرطوم والبدء في رش الماء على العشب. هذا هو المثل الأعلى إذا كنت ترغب فقط لإزالة الغبار على العشب الاصطناعي الخاص بك. وهناك أيضا إنزيمات ومطهر التي صنعت خصيصا للألياف العشب الاصطناعي. يمكنك تطبيق هذه العوامل الشركة تنظيف الخاصة على العشب الصناعي الخاص من أجل إبقائها خالية من البكتيريا والجراثيم.